مهرجان اربيل السينمائي

الثلاثاء، 25 مارس، 2014

"عن قرب" مهرجان بي بي سي عربي للأفلام والوثائقيات

"عن قرب: مهرجان بي بي سي عربي للأفلام والوثائقيات"، مهرجان جديد تنظمه "بي بي سي عربي" في العاصمة البريطانية لندن بالاشتراك مع المجلس الثقافي البريطاني، بين 31 تشرين الأول و3 تشرين الثاني 2014، في مسرح BBC Radio Theater العريق داخل مبنى بي بي سي برودكاستنغ هاوس في وسط لندن.
سيعرض مهرجان "عن قرب" أفضل الأعمال التي تم إنتاجها حول مواضيع لها علاقة مباشرة بالتغييرات التي شهدها العالم العربي او الظروف التي ادت لها، وذلك في فئات خمس هي: الفيلم الروائي، الفيلم التمثيلي القصير، الفيلم الوثائقي، الفيلم الاستقصائي وصحافة المواطن، اضافة الى جائزة خاصة للمواهب الشابة ممن تتراوح أعمارهم بين 18 و30. جائزة المواهب الشابة هذه ستمنح لشخص واحد فقط وتشمل برنامجا تدريبيا يمكن ان تصل قيمته الى عشرة آلاف جنيه استرليني، يشمل التوجيه والارشاد والامداد بالمعدات اللازمة لتطوير مشروع فيلم او عمل صحفي، مع امكانية عرض بي بي سي للعمل عند انجازه.
وفتحت بي بي سي باب تلقي طلبات الراغبين بالمشاركة في المهرجان أمام صناع الأفلام والصحافيين والمخرجين والمنتجين والأفراد العاديين ممن أنتجوا أو أعدوا أعمالاً متعلقة بأوضاع العالم العربي منذ بداية الانتفاضات أواخر 2010. ويتم تقديم الطلبات عبر موقع المهرجان ابتدءاً من اليوم وحتى 2 أيار على هذا الرابط "عن قرب"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق